ADH Nyoum Schenider Electric Porto

«شنايدر إلكتريك» توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع مجموعة «المطورون العرب القابضة»

عبّر المهندس فؤاد زايد، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا والمشرق العربي، إن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية مجموعة المطورون العرب وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري.

وأضاف أن ذلك يتم اعتمادًا على خبرة شنايدر إلكتريك العميقة باستخدام تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع.

إقرأ أيضاً:

شنايدر إلكتريك تتعاون مع Arab Developers Holding بالمشاريع الخاصة داخل وخارج مصر

«ڤاليو» توفر حلول تقسيط لسداد رسوم صيانة وتشطيب الوحدات بمشروعات «المطورون العرب»

من جانبه أكد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة  المطورون العرب القابضة، أن الشركة وضعت لنفسها رؤية واستراتيجية واضحة منذ البداية تقوم على الريادة والإبداع والمصداقية، ولهذا حرصت على أن تكون كل خطوة من خطوات تنفيذ المشاريع تجسيدًا لتلك الرؤية.

وأضاف أن الشركة حققت ذلك في مرحلة التصميم والتخطيط لمشروعاتها وعملت على اختيار شركائها التنفيذيين، سعيًا منها لضمان أعلى مستوى من الجودة والانضباط في تنفيذ خطة عمل كل مشروع، موضحا أن هذه الخطوة تأتي في إطار تقدّم مجموعة  Arab Developers Holding في إنجاز تنفيذ المشاريع والتزامها بتحقيق وعدها لعملائها بتقديم مدن ذكية لتكون هذه المشروعات هي الأولى من نوعها في السوق المحلي.

Arab developers holding projects

Similar Posts